chicago.gid3an استمتع بـ اقوي الحصريات اغاني عربي / اغاني انجلش/ اغاني راب / افلام عربي / افلام اجنبي


    من سيربح المليون مع صعيدي

    شاطر
    avatar
    mr:chicago
    صــاحــب الــمـــوقـــع
    صــاحــب الــمـــوقـــع

    عدد المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.chicago.gid3an.com

    من سيربح المليون مع صعيدي

    مُساهمة من طرف mr:chicago في الأحد يونيو 07, 2009 12:12 pm

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على
    الشجرة><><><><البقرة
    الصفراء ><><><><الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م .

    طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب

    هان سحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على االشجره
    avatar
    i dont speak
    عـضـو مـهـم
    عـضـو مـهـم

    عدد المساهمات : 110
    تاريخ التسجيل : 31/05/2009

    رد: من سيربح المليون مع صعيدي

    مُساهمة من طرف i dont speak في الإثنين يونيو 08, 2009 6:47 am

    wow
    thank you

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 4:09 am